يعتبر الشعر أهم عنصر من عناصر الجمال للمرأة، وأي تغيير فيه قد يؤثر على حياة ونفسية وشخصية المرأة، ولذلك كان اهتمام الكثير من الشركات لتصنيع المستحضرات من أصباغ وكريمات ومثبتات للشعر وقد يدخل في هذه المستحضرات مواد كيميائية ، إلا أنه كرد فعل عكسي لوحظ أن الكثير من النساء يشتكين من تساقط الشعر لديهن،وكثيراً ما نجد النساء يراجعن الأطباء سعياً وراء العلاج والشفاء ومعالجة تساقط الشعر .

في البداية يجب أن نعلم أن أسباب تساقط الشعر لدى السيدات أو النساء كثيرة ويجب أن نعلم أيضاً أن نسب إصابة النساء بالصلع كبيرة والسبب هو التغيرات التي تطرأ على الهرمونات في سن الأربعين وما فوق و أيضاً تأثير حبوب منع الحمل والأدوية التي تتناولها النساء الخاصة بأمراض ضفط الدم المرتفع وأيضاً من أسباب الصلع عند النساء مايصيب النساء من أمراض القلب والشرايين وكل شيء متعلق بالدم وأدوية مضاد الاكتئاب….. إذاً الأسباب كثيرة التي تسبب الصلع لدى النساء مما يستدعي الأمر التفكير بإجراء عملية زراعة شعر للنساء .

إن مسببات تساقط الشعر للنساء عديدة ولا يمكن التنبؤ بها أو حصرها . ولذلك وللحصول على تشخيص دقيق لمسببات الصلع للنساء ينصح بزيارة أخصائي في الأمراض الجلدية ذوي الخبرة وإجراء التحاليل اللازمة لذلك ولكن نقول وفي ضوء هذا التطور الكبير في تقنيات زراعة الشعر …

حيث أصبحت عمليات زراعة الشعر للنساء تشكل الحل الدائم الوحيد لاستعادة الشعر وعودة المنظر الطبيعي كما كان وأصبحت هذه العمليات في الفترة الأخير مع تقدم الطب أكثر سهولة وبعيدة جداً عن حالات الألم التي كانت تحدث وأيضاً خوف النساء من الحلاقة أثناء إجراء عملية زراعه الشعر انتهت حيث أنها تتم بطريقة الاقتطاف FUE التي لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة أو حتى إقامة في المشفى وتتم بكل بساطة وبدون آثار جانبية بعد عملية زراعة الشعر للنساء .

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا وبكادر طبي مختص من أشهر أطباء زراعة الشعر على مستوى العالم يقدم لعملائه العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية – PRP – ضمن عروضه المميزة لزراعة الشعر وعلاج تساقطه.

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يكفل لعملائه أفضل النتائج ويقدم لهم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار .

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يوفر لعملائه أحدث تقنيات زراعة الشعر – الاقتطاف FUE – مع بطاقة ضمان لنتائج العملية .

لا تترددوا بالاتصال بنا ، ففريق خدمة العملاء جاهز للرد على جميع استفساراتكم.