ُتعدّ عملية زراعة شعر الحاجب إجراء تجميليا من الطراز الأوّل لاستعادة شعر الحاجب أو تعويض بعض الأماكن الصغيرة المصابة بتساقط الشعر الناتج عن الإفراط في النتف أو الندبات أو لأسباب وراثيّة.

تعتبر عملية زراعة شعر الحاجب إجراء فنياً بحيث يتمّ تصميم علاج الحاجب بأسلوب فردي تبعاً لنمط وملامح وجهك وتطلعاتك الخاصّة.

الأشخاص المؤهلون لإجراء عملية زراعة شعر الحاجب

يعتبر الأشخاص الذين يعانون من شعر خفيف للحاجب مؤهلون بشكل مثالي لإجراء زراعة شعر الحاجب في مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا. ويمكن للأشخاص الذين لديهم الحالات التالية إجراء زراعة شعر الحاجب:

حروق
ندبات
أمراض
قصور خلقي
هوس نتف الشعر المفرط
أشخاص يتمتعون بصحة جيدة عموماً
أشخاص ليس لديهم نزيف أو مشاكل تخثر الدم

إجراءات عملية زراعة شعر الحاجب في مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا:

يتمّ إجراء عملية زراعة شعر الحاجب في مشفى يلدز هير لزراعة الشعر على نحو مماثل لزراعة شعر الرأس. حيث تتضمّن زراعة شعر الحاجب زرع كل شعرة على حِدَةٍ في نمط نمو الشعر الطبيعي.

تُعتبر عملية زراعة شعر الحاجب عملية سهلة وبسيطة ولا تتطلب الإقامة في المشفى وعادة ما تستغرق من 3 إلى 5 ساعات وذلك حسب عدد الشعرات المطلوبة.

المخاطر العامة لإجراء عملية زراعة شعر الحاجب

تعتبر المخاطر المرتبطة بعملية زراعة شعر الحاجب في مشفى يلدز هير لزراعة الشعر ضئيلة للغاية. إلا أنّه قد ينمو الشعر المزروع في اتجاه مختلف عن المرغوب ولكن ذلك نادر للغاية.

 

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا وبكادر طبي مختص من أشهر أطباء زراعة الشعر على مستوى العالم يقدم لعملائه العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية – PRP – ضمن عروضه المميزة لزراعة الشعر وعلاج تساقطه.

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يكفل لعملائه أفضل النتائج ويقدم لهم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار .

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يوفر لعملائه أحدث تقنيات زراعة الشعر – الاقتطاف FUE – مع بطاقة ضمان لنتائج العملية .

لا تترددوا بالاتصال بنا ، ففريق خدمة العملاء جاهز للرد على جميع استفساراتكم.