تُعتبر الخلايا الجذعية الموجودة في أجسامنا نوعاً قوياً وفريداً من الخلايا، حيث تقوم بمحاربة الأمراض وإصلاح الأضرار وإعادة نمو الخلايا المهمة كتلك الخلايا الضرورية لنمو الشعر والبشرة.

تُعدّ أيّة مشكلة تطرأ على تجدد الخلايا الجذعية سبباً في العديد من الأمراض اليوم. بالإضافة إلى حالات أخرى بسبب خلل في هذه الخلايا. ومن ضمنها حالات تساقط الشعر والتي يمكن علاجها بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، والذي يضيف خلايا جذعية مفيدة لعلاج المنطقة المصابة ويحفز قدرة الجسم الطبيعية على شفاء نفسه من خلال إعادة نمو شعر جديد.

الأشخاص المؤهلون لعلاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية

يُعد علاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية خياراً آمناً للعديد من المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من التهابات حديثة في فروة الرأس أو مرض السكري أو مرض تجلّط الدم، فهم غير مؤهلين لعلاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP .

إجراءات علاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP.

يقوم مشفى يلدز هير بسحب كمية مناسبة من دمك عن طريق الوريد. ومن ثمّ يتمّ استخراج الخلايا الجذعية ومعالجتها في مختبر عالي التقنية. حيث تستخدم تقنية مخبرية خاصة لفصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية والتي تحتوي على الخلايا الجذعية وعوامل النمو من دمك.

ومن ثمّ يتم حقنها مرة أخرى ولكن في فروة رأسك في المناطق المصابة بتساقط الشعر. يستغرق العلاج بالكامل حوالي ساعة واحدة ويُعدّ غير مؤلم على الإطلاق. ويمكنك استئناف نشاطك اليومي الاعتيادي على الفور.

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا وبكادر طبي مختص من أشهر أطباء زراعة الشعر على مستوى العالم يقدم لعملائه العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية – PRP – ضمن عروضه المميزة لزراعة الشعر وعلاج تساقطه.

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يكفل لعملائه أفضل النتائج ويقدم لهم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار .

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يوفر لعملائه أحدث تقنيات زراعة الشعر – الاقتطاف FUE – مع بطاقة ضمان لنتائج العملية .

لا تترددوا بالاتصال بنا ، ففريق خدمة العملاء جاهز للرد على جميع استفساراتكم.