ليس هناك أي ضرر ولو صغير على من أجرى عملية زراعة الشعر، بل إن العملية تعيد الشخص لقبل (10) سنوات بسبب تجديدها لشبابه.

أما بالنسبة لأهم فوائد زراعة الشعر

فقد أجرى مشفى يلدز هير” لزراعة الشعر في تركيا دراسة طبية حول فوائد الزراعة للمرضى الذين أجروا عملية زراعة الشعر في المشفى بعد أخذهم النتائج المرضية، حيث تم الإجماع على تغير حياة الشخص بعد الزراعة، فقد زادت ثقته بتفسه أمام زوجته وأبنائه وأقربائه ومكان عمله، وعدم تعرضه لمواقف محرجة من بعض الناس المزعجة، ونصحوا جميع من يشتكي من الصلع بإجراء العملية دون أي تردد أو خوف.

1-ماهي نسبة نجاح عملية زراعة الشعر في يلدزهير؟ وهل يوجد ضمان؟

لا داع  للقلق بالنسبة لنجاح العملية لأنها ناجحة بشكل مضمون ونعطي المريض ضمان بنجاح الزراعة وعدم تساقط الشعر المزروع لجميع المرضى دون استثناء.

2- التقنية المستخدمة في مشفى” يلدز هير” لزراعة الشعر في تركيا

يعد مشفى” يلدز هير” باحثاً ومطوراً لتقنيات زراعة الشعر في تركيا والعالم، حيث اعتمد في الآونة الأخيرة على أحدث الأجهزة والتقنيات في زراعة الشعر، وهي تقنية وحدة الاقتطاف FUE وDHI وsapphire

3- تكاليف زراعة الشعر

في المنافسة الضخمة من قبل المشافي في تركيا لزراعة الشعر والتقنيات والأسعار قام مشفى” يلدز هير” بدراسة عامة عن الأسعار المناسبة لجميع طبقات المجتمع التركي والعربي والعالمي، وقدم أفضل وأرخص العروض لزراعة الشعر من حيث الجلسة والجلستين دون إرهاق المريض وتقديم أفضل وأرقى الخدمات الطبية والفندقية.

4- ماهي الأدوية المستخدمة بعد عملية زراعة الشعر؟

تعد عملية زراعة الشعر غير خطرة أبداً، وتستلزم بعض الأدوية مثل المسكنات ومضادات الالتهاب (مراهم وحبوب) مع شامبو طبي ولوشن يستخدم بعد العملية لمدة معينة.

5- ماهي مدة تواجد المريض في إسطنبول؟

أغلب الناس تشتكي من ضيق الوقت بسبب طبيعة عملها في بلدها، ولكن مدة تواجد الشخص في تركيا لإجراء عملية الزراعة تتطلب فقط ثلاثة أيام، ومشفى “يلدز هير” يعمل على مدار الأسبوع، حيث المريض يأتي في أي وقت فراغ لديه دون إحراج.