زراعة الشعر للرجال

تعتبر زراعة الشعر في فروة الرأس للرجال واحدة من أكثر عمليات زراعة الشعر شيوعاً وبالطبع يعود السبب لتساقط الشعر الوراثي والذي يعاني منه ما يزيد عن 40% من الرجال.

وتختلف أسباب تساقط الشعر لدى الرجال، إذ يعتبر العامل الوراثي على رأس قائمة الأسباب والذي يعزى إلى إمكانية تأثر جذور الشعر بالهرمونات الذكرية كالـ تستوستيرون، مما يؤدي موت هذه الجذور وبالتالي تساقط الشعر.

كما تختلف جذور الشعر في المنطقة الأمامية للرأس وأعلى الرأس عن تلك الموجودة خلف الرأس (أعلى الرقبة) والتي لا تتأثر بهرمون التستوستيرون مما يؤهلاها لتكون منطقة مانحة.

وهناك العديد من مسببات تساقط الشعر أو فقدانه كالتشوه نتيجة الحوادث والحروق او الحالات النفسية وغيرها.

يقوم الكادر الطبي المختص في مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا بزراعة الشعر لكافة حالات الصلع وللعملاء فاقدي الشعر، حيث نستخدم تقنية وحدة اقتطاف البصيلة FUE .

وفي تفصيل مجريات عملية زراعة الشعر يقوم أطباء مشفى يلدز هير بزراعة شعر الرأس باقتطاف الشعر من الجزء الخلفي لفروة الرأس على شكل بصيلات شعرية صغيرة، واحدة أو اثنتان في كلّ مرة، وتعتبر هذه الطريقة أحدث تقنية لزراعة الشعر على مستوى العالم، وللحصول على أفضل النتائج، تتم عملية التطعيم بزاوية نمو الشعر الطبيعي لمحاكاة الشعر الموجود تماماً، لينمو الشعر المزروع بنفس اتجاه الشعر الأصلي ويظهر بشكل متناسق مع بقية الشعر في فروة الرأس.

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا وبكادر طبي مختص من أشهر أطباء زراعة الشعر على مستوى العالم يقدم لعملائه العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية – PRP – ضمن عروضه المميزة لزراعة الشعر وعلاج تساقطه.

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يكفل لعملائه أفضل النتائج ويقدم لهم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار .

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر في تركيا يوفر لعملائه أحدث تقنيات زراعة الشعر – الاقتطاف FUE – مع بطاقة ضمان لنتائج العملية .

لا تترددوا بالاتصال بنا ، ففريق خدمة العملاء جاهز للرد على جميع استفساراتكم.

2016-10-14T01:42:02+00:00